• استراتيجية رائعة لماكينات القمار هي استهداف جوائز Hot Drop الساخنة التي تضمن عوائد ضخمة.
  • البحث في ماكينات القمار، مثل البحث عن نسبة العائد إلى اللاعب (RTP) الخاصة بها، يمكن أن يذهب بعيدًا في تحقيق الربح في الكازينوهات عبر الإنترنت.
  • الاستفادة من العروض الترحيبية والمكافآت الأخرى لكل مستوى من المقامرين عبر الإنترنت هو مقترح.

استعد للانبهار: الكازينوهات ليست في مهمة لتكبد خسائر مالية. أعلم، من الصعب تصديق ذلك، أليس كذلك؟

على محمل الجد، يدرك الكازينوهات أنها لا يمكنها مجرد أخذ أموالك والانتهاء. لا، يجب أن يعطوك سببًا للمتابعة وزيارة مؤسستهم.

نظرًا لأن 80٪ أو أكثر من الأموال التي تحصل عليها الكازينوهات تأتي من ماكينات القمار، فإنه يلزم على الكازينوهات أن تضمن جاذبية تلك الفتحات وتجعلها إدمانًا حتى.

وهذا يؤدي إلى كثير منا يتساءلون، “هل هناك استراتيجية لماكينات القمار؟” يبدو أن بناء استراتيجيات فعالة لماكينات القمار التي تعمل ليست صعبة.

على مر السنين، طور لاعبو ماكينات القمار الناجحون عدة عادات وممارسات يمكن أن تضمن تجربة لعب ماكينات القمار الخاصة بك دائمًا الأفضل.

سأناقش عشر مكونات لاستراتيجية ناجحة لماكينات القمار أدناه.

العب في ماكينات القمار ذات جائزة Hot Drop ساخنة

أفضل استراتيجيات ماكينات القمار مع صور للكازينوهات والفتحات ولوحة الطلاء مع المصباح الكهربائي

أول استراتيجية لماكينات القمار في الكازينو هي لعب لعبة بها جائزة Hot Drop ساخنة.

تعتبر ماكينات القمار Hot Drop من أحدث صيحات اليوم، وهناك فرصة جيدة أنك رأيت بعضها بالفعل. حسنًا، تزداد شعبية هذه الماكينات القمار، ولها سبب وجيه.

نقطة بيعها الرئيسية هي أنها تحتوي على مؤقت لجوائزها. يجب أن تنزل الجوائز المختلفة في وقت معين، أو قبل أن تصل إلى حد معين. لذلك، فإنها تعطيك فكرة عن موعد تنزيل الجائزة.

قد يكون سؤالك التالي، هل هي جديرة بالاستحقاق؟ ذلك يعتمد، هل تعتقد أن 300,000 دولار كافية؟ أعتقد ذلك. يجب أن تنزل أكبر جائزة قبل أن تصل إلى تلك الكمية، والتي ستغير حياتك بالتأكيد.

جوائز Hot Drop الساخنة الأخرى ستنزل بشكل ساعي ويومي.

اقرأ مراجعات ماكينات القمار

الإنترنت هو أكبر مكتبة في العالم ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا في اكتشاف كل أنواع المعلومات المثيرة حول أي موضوع تهمك.

بالتأكيد، تحتاج إلى اكتساب بعض المهارات في التعرف على الخيال وعدم الخيال، ولكن ذلك لا يعني أنه يجب تجاهل كل ما تتعلمه عن ماكينات القمار.

تعتبر تعلم كل ما يمكنك عن الألعاب الخاصة التي ترغب في لعبها استراتيجية رائعة لماكينات القمار.

ابدأ بقراءة مراجعات تلك الألعاب.

ستعلمك تلك المراجعات ما يمكنك توقعه من ماكينة قمار معينة – وقد تنبهك إلى الميزات الخفية أو التي لم يتم الإعلان عنها التي قد تحتويها ألعاب القمار.

ستعرف أيضًا نسبة العائد إلى اللاعب (RTP) للعبة، ومدى تقلبها، وتاريخ إصدارها، ومطور البرمجيات الذي أنشأها. لمراجعات شاملة لأفضل الكازينوهات عبر الإنترنت بشكل عام، تحقق من مركز المراجعات.

ابحث عن نسب العائد إلى اللاعب

إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجية لماكينات القمار، فإن أحد الأشياء التي سترغب في إيلاء الاهتمام لها هو نسبة العائد إلى اللاعب (RTP).

RTP هي نسبة تمثل المبلغ النظري من المال الذي ستعود به ماكينة القمار إلى اللاعب على مدى عمر الماكينة.

الماكينة ذات RTP أعلى من 100٪ هي تلك التي، على المدى الطويل، ستدفع مبلغًا أكثر مما تأخذ.

تخمن كم عدد ماكينات القمار التي لها RTP أعلى من 100٪. لا وجود لماكينات القمار التي ستدفع في النهاية أكثر مما تأخذ.

على خلاف هذا النكتة، فإن ماكينات القمار عادةً ما تكون لها نسبة عائد إلى اللاعب بين 90٪ و 98٪، ولكن بعضها يمكن أن يكون أقل من ذلك.

حقيقة ممتعة: حتى أجهزة الصرف الآلي في الكازينوهات لها نسبة عائد إلى اللاعب (بشكل ما).

إنها تفرض رسومًا عند تسليم أموالك الخاصة بك – عادة حوالي 2٪-5٪. إذا كنت في طريقك إلى الكازينو، فتوجه إلى البنك الخاص بك وسحب المبلغ الذي ستراهن به.

العودة إلى نسب RTP لماكينات القمار. بطبيعة الحال، سترغب في اللعب في ماكينات القمار ذات RTP الأعلى. بالطبع، ستخسر المال على المدى الطويل، ولكنك لست هنا من أجل المدى الطويل. تريد الفوز بجائزة كبيرة نسبيًا والعودة إلى المنزل.

وبالمناسبة، صفة أخرى من ماكينة القمار يتم تتبعها عادةً هي تقلبها.

التقلب هو ببساطة إشارة إلى مدى تكرار دفع ماكينة القمار. تدفع الماكينات ذات التقلب المنخفض بشكل أكثر تكرارًا ولكن بمبالغ أقل.

لذلك، تذكر أن نسبة RTP هي العدد الذي ترغب في معرفته عن ظهر قلب. التقلب هو مؤشر جيد لكمية “الحركة” التي ستحصل عليها من الماكينة.

ضبط خطوط الدفع والإعدادات الأخرى

ليست جميع ماكينات القمار متماثلة. قد تحتوي بعضها على خمسة بكرات وثلاث صفوف، بينما قد تحتوي الأخرى على ستة وسبعة بكرات. قد تكون نسبة عائد RTP لماكينة قمار معينة 94٪، في حين أن الماكينة التي بجوارها قد تكون 97٪.

ستفهم النقطة؛ ماكينات القمار مختلفة جدًا.

أشرت بالفعل إلى أهمية البحث عن ماكينة قمار معينة ونسبة عائد RTP لها، ولكن شيئًا آخر ترغب في إيلاء الاهتمام له هو إعدادات ماكينات القمار.

تسمح معظم ماكينات القمار بتعديل حجم الرهان الخاص بك، ولكن بعضها قد يسمح لك أيضًا بضبط خطوط الدفع.

لماذا هذا مهم؟ حسنًا، يسمح لك بتغيير الإعدادات لتناسب أسلوبك بشكل أفضل. قد تقول ماكينة قمار معينة أنها تكلف بين 3 و50 دولار للدورة. إذا كنت تتبع استراتيجية ماكينة قمار بقيمة 5 دولارات، فهذا لا يعمل بالضبط لك.

من خلال تخفيض عدد خطوط الدفع، يمكنك تخفيض تكلفة الدورة الواحدة أكثر. قد تسمح لك العديد من ماكينات القمار بتقليل خطوط الدفع إلى واحدة فقط، ويمكنك أن تدور بقيمة بنس واحد فقط.

تأكد من أنك على علم بأن بعض ماكينات القمار قد تتطلب منك أن تلعب لمبلغ معين للتأهل لجوائز.

حساب أرباحك

تذكر عندما كانت ماكينات القمار تحتوي على صواني معدنية للعملات، وكانت كل فوز يتم تسليمه بصوت دون وصوت عندما تسقط العملات أو الرموز؟ أنا أيضًا لا أتذكر ذلك، زميل الأطفال. لكن كانت تلك العصر الذهبي لحساب أرباحك في ماكينات القمار.

كانت الاستراتيجية بسيطة: حدد نفسك للعب بمبلغ معين، مثل 20 دولار. إذا فزت بجائزة، احصل على أرباحك وانتقل إلى ماكينة أخرى.

إلا أنه إذا لم تفز، فحدد لنفسك 20 دولارًا، ثم احصل على أرباحك وانتقل إلى ماكينة أخرى.

كانت أرباحك من السهل الاحتفاظ بها منفصلة لأنك إما كنت تشتري لفات من العملات من الأشخاص المتجولين المتنقلين أو كنت تشتري أعمدة من الرموز الدولارية من حجرة الصرافة.

على أي حال، كانت أرباحك هي العملات أو الرموز في الحاويات البلاستيكية المكدسة في كل مكان في مناطق الفتحة. نعم، كانت الحياة سهلة في ذلك الوقت عندما كانت الديناصورات تجوب الأرض.

ما زال بإمكانك استخدام استراتيجية ماكينات القمار هذه – حتى في الكازينوهات عبر الإنترنت.

على الرغم من أن أرباحك والمبلغ الذي ضعته أولاً في ماكينة القمار يتداخلان في هذه الأيام، فإنه لا يزال من الممكن تتبع أرباحك.

من المؤكد تقريبًا أنه ستحتاج إلى تجاهل الفوز بال

لا تركض وراء الجوائز

أعلم أنني ذكرت لعب ماكينات القمار بجوائز ساخنة ذات قيمة مرتفعة كاحدى أفضل استراتيجيات ماكينات القمار، لكن هناك المزيد من القصة. على الرغم من أنه قد يبدو لك وكأنهم يخبرونك عند سقوط جائزة كبيرة، إلا أنه لا ينبغي لك الالتزام الزائد بها.

دائمًا ما ترغب في التأكد من أنك تلتزم بميزانيتك وبوتيرة معينة.

كلما ضاعفت سرعة إنفاق رأس المال الخاص بك، كلما كانت أوضاعك أسوأ. فقط العب بوتيرة عادية عندما تكون جوائز السقوط الساخنة على وشك الوقوع، وستكون على ما يرام.

لذا، أفضل استراتيجية لماكينات القمار في هذه الحالة هو تجنب مطاردة جوائز السقوط الساخنة غير المرتبطة بالوقت المحدد.

الجميع يتحدث عن خطأ اللاعب – هذا الاعتقاد الخاطئ أن الحدث السابق لحادثة معينة في سلسلة من الأحداث العشوائية يمكن استخدامه للتنبؤ بحدوث حادثة مستقبلية في تلك السلسلة من الأحداث العشوائية. تلك اللافتات التاريخية على طاولات الروليت التي تعرض أحدث 20 نتيجة تقريبًا من اللعبة؟

تلك هي من أجل فائدة الأشخاص الذين لم يسمعوا عن خطأ اللاعب أو الذين يعتقدون أن قوانين الاحتمالات لا تنطبق على لعبة الروليت.

ولكن هناك خطأ منطقي آخر في الكازينو يمكن أن يكون مدمرًا أيضًا للمقامر الذي يرغب في أن يخسر أقل ويفوز أحيانًا. يُسمى خطأ العائد المغمور.

هذا هو عدم الاستعداد للتخلي عن ماكينة غير مربحة لأنه “من المتوقع أن تتحسن الأمور.” لا، لن يحدث ذلك.

كلما وجدت نفسك في حالة صعبة، فإن الشيء الصحيح للقيام به هو التوقف عن الحفر. اذهب لتناول الغداء. اذهب للمنزل. اقرأ كتابًا. ستكون ماكينة القمار هناك عندما تعود.

إذا كنت تزور الكازينوهات التقليدية، فمن المرجح أنك تعلم بالفعل أن الكازينوهات لديها بطاقات ونوادٍ للمكافآت الوفاء التي تقدم لك الهدايا وأحيانًا حتى لعب مجاني لاستمرارك في التأتأة.

هذه النوادي لا تكلفك شيئًا للانضمام إليها وقد تقدم لك فوائد كبيرة في تخفيضات الطعام وتذاكر العروض وأحيانًا حتى اللعب المجاني في الفتحات.

إذا كنت تستطيع تناول العشاء في أفضل مطعم في الكازينو (وبعضها رائع حقًا) مجانًا – وكنت ستكون هناك على أي حال – فلديك كل سبب للتسجيل لتلك البطاقة المكافأة.

أنصح بقراءة نصائح القمار التي يمكن أن تساعدك في أن تصبح مقامرًا أكثر ذكاء.

استغل فوائد المكافآت في الكازينو

تعد مكافآت الكازينو طريقة عالم القمار عبر الإنترنت لمكافأة المقامرين المتكررين.

لا يمكن للكازينو عبر الإنترنت أن يقدم لك وجبة طعام مجانية في مطعمه لأنه، هيا، فهو على الإنترنت. ليس لديه مطعم.

لذلك، ونظرًا لأن الكازينو عبر الإنترنت محدود في الأشياء المادية التي يمكنه تقديمها للزبائن، يقدم بدلاً من ذلك فرص مقامرة إضافية على شكل مكافآت مطابقة لودائعك.

لتجنب ندم المشتري، تأكد من اختيار أفضل كازينو عبر الإنترنت الذي يقدم ما تريده بشكل أكبر.

عادة ما تكون هذه المكافآت عبارة عن مكافآت مطابقة لأول إيداع أو مكافآت إعادة التحميل، وعادة ما تتراوح بين 50٪ إلى 500٪ من قيمة إيداعك.

الآن، ستحتاج إلى العمل لكسب تلك المكافأة المطابقة – هذه عملية تسمى “الرول أوفر”، وهو المبلغ الذي ستحتاج إلى المقامرة به لتحصل على مكافأتك.

بالنسبة للاعبي الفتحات، يعني ذلك عادة أنك ستحتاج إلى لعب مبلغ من 20 إلى 40 مرة قيمة إيداعك بالإضافة إلى قيمة المكافأة لتتمكن من سحب تلك الودائع وأي أرباح قد حصلت عليها.

بالمناسبة، من المرجح أن تقوم بدورات كبيرة في ماكينة الفتحة خلال أي فترة لعب. لا أحد يتوقف عن لعب ماكينة الفتحة مباشرة بعد أن تخرج منها فوزًا بـ 5 دولارات. فقط يلاحظون أنهم الآن لديهم خمس دولارات أكثر للعب بها.

العب الفتحات عبر الإنترنت

نصيحة رنانة من كاتب موقع قمار، بالتأكيد، لكن يمكن أن تكون النصيحة الرنانة أيضًا نصيحة جيدة. لديك المزيد من الخيارات مع فتحات الإنترنت مما تحصل عليه في أي كازينو.

ليس فقط ذلك، بل لا توجد لديك نفس التعهد الضمني للمقامرة في أي موقع عبر الإنترنت بعينه.

تحتل الكازينوهات التقليدية مكانها، ولكن بمجرد أن تقود هناك، وتصفّح، وتذهب إلى أرض القمار، فإنك قد قمت بالتزام ضمني بالمقامرة هناك طالما يسمح رصيدك المالي بذلك.

تحتوي العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت أيضًا على ميزة مخفية عن نظر نظرائها في العالم الحقيقي: النسخ المجانية من فتحاتها.

صحيح – تقدم العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت فتحاتها بكل من المال الحقيقي واللعب المجاني. يجعل ذلك الأمر سهلاً ولا يكلف شيئًا لتجربة فتحة جديدة.

إحدى هذه الكازينوهات الإلكترونية هي كازينو Sloto Cash. تقدم مراجعتنا الشاملة لكازينو Sloto Cash معلومات عن بعض الأنواع البالغ عددها 200 من الفتحات المميزة!

إذا كنت مستعدًا للعب بعض الفتحات، فانطلق إلى كازينو Sloto Cash!

لا تراهن بالعملات القصوى إلا إذا اضطررت لذلك

استراتيجية الرهان على ماكينات الفتحات الأخرى المهمة هي ألا تراهن أكثر مما يجب عليك.

تدفع بعض الفتحات عملة واحدة عندما تفعل ذلك بالنسبة لخمسة عملات، باستثناء أن الفوز هو 1x عندما تراهن عملة واحدة و 5x عندما تراهن خمسة عملات. نظرًا لعدم وجود ميزة في الرهان بخمسة عملات، فلا تراهن بخمسة عملات.

عند لعب فتحات الجائزة التقدمية، يصبح هذا القاعدة ومتى ينبغي تطبيقها غير واضح.

الآن، لعب الجوائز التقدمية هو واحدة من أكثر استراتيجيات ماكينات الفتحات الجوائز مكافأة؛ ومعرفة متى يجب رهن الحد الأقصى من العملات أحيانًا غير واضح.

يتم منح بعض الجوائز التقدمية السقوط الساخن لأي شخص يلعب في هذا البنك من الماكينات، بغض النظر عن عدد العملات الموجودة فيه.

تتطلب جوائز التقدم الأخرى رهان الحد الأقصى من العملات لتكون مؤهلاً للفوز بالجائزة. بالنسبة لهذه الألعاب، يجب أن تراهن بالحد الأقصى من العملات أو العثور على ماكينة أخرى لا تتطلب الحد الأقصى من العملات.

في كلتا الحالتين، ستكون متطلبات الرهان دائمًا متوفرة في معلومات الماكينة المتاحة عادةً أينما يتم عرض جداول الدفع ومعلومات ألعاب أخرى.

طريقة الخمس دورات

هل هناك استراتيجية لماكينات الفتحات يمكن اتباعها بسهولة؟ بالتأكيد، تسمى طريقة الخمس دورات.

يمكنك فعلًا جعل عدد الدورات ما تشعر بالارتياح به، ولكن دعنا نلتزم بالخمسة للآن.

طريقة الخمس دورات بسيطة وواضحة. في الأساس، تدور على ماكينة الفتحة خمس مرات، وتنهض وتنتقل إلى ماكينة أخرى، بغض النظر عما إذا كنت في المربح أم في الخسارة.

يستند ذلك إلى الاعتقاد الباطل بأن الكازينوهات برمجت ماكينات الفتحات لدفع مبلغًا طفيفًا لكل لاعب جديد في البداية.

هذا التفكير السحري في أفضل حالاته.

كما شرحت أعلاه، لا يحتاج الكازينو إلى تغيير الاختيار العشوائي الطبيعي للبكرات على ماكينة الفتحة. لديه ربح مضمون يعتمد على الفرق بين الاحتمالات الحقيقية وفوز جداول الدفع.

العشوائية هي عشوائية. تذكر ذلك دائما.

إذا وجدت عن طريق الصدفة استراتيجية جديدة “مضمونة” للفوز في ماكينات الفتحات، فاسأل نفسك إذا كانت هذه الاستراتيجية الجديدة تنتهك أو تتجاهل ذلك الحقيقة البسيطة. إذا كان الأمر كذلك، فتجاهلها.

استخدام الاستراتيجيات للفوز في ماكينات الفتحات

فهل هناك استراتيجية للفوز في ماكينات الفتحات؟ قد يكون الفكرة الأولية أنه لا يوجد، ولكن نأمل أن تغير رأيك الآن.

لا تحتاج ماكينات الفتحة إلى الكثير عندما يتعلق الأمر باللعب الفعلي، ولكن هناك الكثير يذهب إلى صنع القرار قبل ذلك.

على سبيل المثال، تريد أن تبحث في اختيار ماكينة الفتحة الخاصة بك وتعرف ما تقدمه. قد تحتوي بعض الماكينات على جوائز سقوط ساخن، في حين تحتوي الأخرى على نسبة عائد إلى اللاعب أعلى. الهدف الرئيسي الخاص بك يجب أن يكون العثور على ماكينة الفتحة التي تحتوي على ما تبحث عنه.

كما أنه من المهم ألا تتحمس جدًا عندما تكون تطارد الجوائز الكبرى.

هناك بعض الطرق الأخرى للمساعدة في البقاء على الطريق الصحيح، ولكن الهدف الرئيسي دائمًا هو الفوز ببعض المال.

إذا كنت ترغب في معرفة كيف تصبح لاعب فتحات محترفًا، يمكن أن تبدأ باتباع استراتيجية ماكينة الفتحة.

أيضًا، لا يضر أن تقوم بتحسين مهاراتك العامة. تأكد من مراجعة هذه النصائح للكازينو للمبتدئين للمزيد.

يرجى الكتابة باللغة العربية.